الأربعاء , سبتمبر 22 2021
أخبار عاجلة

الفنان رضوان وهبي يكذب شائعات عن إصابته بالديار الإيطالية

الجالية برس – خاص

تداولت بعض مواقع التواصل الإجتماعي خبر إصابة الفنان رضوان وهبي و المقيم حاليا بالديار الإسبانية و بالضبط  بمدينة برشلونة بحادث أثناء تصويره لأحد الأعمال الفنية، و أنه يرقد حاليا في أحد المستشفيات بالديار الإيطالية و بالضبط بمدينة روما.

و خلق الخبر حالة من القلق بين كل متابعي الفنان رضوان وهبي سواء داخل الوطن أو خارجه, حيث تسائل الجميع عن صحة هذا الخبر و هل فعلا أصيب ابن مدينة العرائش صاحب الصوت الشجي بحادث أثناء التصوير أم لا, موقع “الجالية برس” و من أجل تحري الحقيقة و معرفة خبايا الأمور من مصادرها, اتصلنا بالفنان الخلوق رضوان وهبي,  مدير شركة ريد إماج و للإستفسار عن حالته الصحية و عن صحة الأخبار التي تروج عن إصابته بحادث أثناء تصويره بالديار الإيطالية.

و في ذات الاتصال فقد أكد لنا الفنان رضوان وهبي على أن هذه الأخبار زائفة و لا أساس لها من الصحة و أن الهدف منها لا يعدو أن يكون فقط التشويش لا غير و أنه يوجد حاليا في برشلونة و لم يتعرض لأية إصابة، كما أكد لنا أنه في الوقت الحالي يمر بوعكة صحية عادية.

كما أكد لنا في إتصالنا معه أنه يشكر كل الذين سألوا و استفسروا عن صحته وأنه يبادل الحب بالحب مع كل متابعيه الذين  يعتبرهم عائلته الثانية، و طلب الهداية والمسامحة لأصحاب الأخبار الزائفة.

عن Aljaliyapress

شاهد أيضاً

كطلونيا: 45 ألف يورو غرامة لمالك شقة رفض كرائها لمواطن مغربي

الجالية برس – خاص فرض مجلس بلدية مدينة برشلونة غرامة قدرها 45 ألف يورو على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *