الثلاثاء , مايو 18 2021

دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد يفوز باللقب للمرة 13 في تاريخه والثالثة على التوالي

الجالية برس – متابعة 

فاز ريال مدريد مساء السبت على نظيره الإنكليزي ليفربول بنتيجة 3-1 في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليحرز اللقب للمرة الثالثة على التوالي والـ13 في تاريخه. وكان غاريث بيل رجل المباراة إذ سجل هدف التقدم 2-1 في وقت حرج بضربة مقصية قبل أن يقضي على آمال ليفربول بتسديدة قوية أفلتت من قبضة الحارس. وكانت المباراة نقمة على محمد صلاح، الذي غادر زملائه في الشوط الأول بعد تعرضه للإصابة
وفي النهاية.. يفوز ريال مدريد! دائما، على الأقل منذ ثلاث سنوات على التوالي، في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. فقد فاز النادي الملكي على ليفربول بنتيجة 3-1 مساء السبت على الملعب الأولمبي بمدينة كييف الأوكرانية، ليحرز اللقب 13 في تاريخه، وهو رقم قياسي خرافي يصعب تخطيه يوما.
ويعود الفضل للفريق الإسباني للاعبه الويلزي، البديل غاريث بيل، والذي كان بطل المواجهة الساخنة إذ إنه سجل هدفين سمحا لزملائه التقدم براحة كبيرة على منافسهم. كما بات زين الدين زيدان بطلا فريدا من نوعه كمدرب بعد أن كان بطلا فريدا كلاعب مع ريال مدريد والمنتخب الفرنسي.
أما بالنسبة إلى ليفربول، فتحول الأمل إلى كابوس إذ إنه سافر إلى كييف سعيا للفوز بلقبه السادس، الأول منذ 2005. ولكنه خرج خائبا، كما خرج مدربه الألماني يورغن كلوب مستاء، وكما خرج المصري محمد صلاح محبطا بعد أن ترك زملائه في الدقيقة 30 إثر تعرضه للإصابة.

عن Aljaliyapress

شاهد أيضاً

إسبانيا تتجه نحو إنهاء حالة الطوارئ قريبا جدا

الجالية برس ـ متابعة تتجه إسبانيا نحو إنهاء حالة الطوارئ المفروضة في البلاد بسبب تفشي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *