الجمعة , سبتمبر 17 2021
أخبار عاجلة

في أجواء تطبعها الفرحة و الاعتزاز..الجالية المغربية ببرشلونة تحتفل بذكرى عيد العرش

الجالية برس – خاص

موعد متميز تطبعه مشاعر الفرحة و الاعتزاز ذلك الذي عاشته الجالية المغربية ببرشلونة بمناسبة الاحتفال بذكرى عيد العرش المجيد.

حيث شهدت العاصمة الكطلانية برشلونة, تنظيم حفل بهيج اجتمعت فيه فعاليات من أفراد الجالية المغربية من مختلف المشارب لإحياء الذكرى الغالية, بكل ما تحمله من تجديد أواصر الولاء و البيعة التي تجمع الملك و الشعب المغربي, و خاصة مغاربة الخارج.

هذا و عرفت هذه الأمسية الإحتفالية بعيد العرش المجيد حضور ممثلين عن النسيج الجمعوي و المدني و ممثلين عن هيئات سياسية و رياضية و كذا الممثل الأول للدبلوماسية المغربية في شخص القنصل العام للمملكة المغربية السيد, عبد الله بيضود.

إفتتحت الأمسية الإحتفالية بالاستماع إلى النشيد الوطني, ثم كلمات ترحيبة بالحضور الكريم، تلتها بعد ذلك كلمات الضيوف يتقدمهم السيد عبد الله بيضود الذي شكر الحضور الكريم على تواجدهم في هذا اليوم الكبير بالنسبة لمغاربة العالم عامة و مغاربة برشلونة خاصة حيث يتجدد الحب و التلاحم بين الملك و الشعب.

و بهذه المناسبة الغالية, رفع الحاضرون رسالة تجديد الولاء و البيعة إلى السدة العالية بالله, الملك محمد السادس نصره الله, حامي البلاد  و الساهر على نهضة المغرب الجديد, مغرب الرخاء والإزدهار.

هذا و مرت الأمسية في أجواء احتفالية رائعة و ناجحة سهرت على كل تفاصيلها التنظيمية شركة النعومي إفنت, بمساهمة و دعم كل من وكالة الأسفار العربية و شركة سفاري كار، و وكالة Legal Soluciones و كل هؤلاء المساهمين والداعمين هم من أبناء الجالية المغربية ببرشلونة.

 

 

عن Aljaliyapress

شاهد أيضاً

في تصريح جديد..وزير خارجية إسبانيا يراهن على توطيد العلاقات مع المغرب

الجالية برس – خاص جدّد وزير الشؤون الخارجية الإسباني, خوسيه مانويل الباريس، في تصريح اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *