الجمعة , مايو 7 2021

كطلونيا تقرر تمديد إجراءات الإغلاق لمدة أسبوعين إضافيين

الجالية برس – خاص

قررت حكومة إقليم كطلونيا تمديد القيود لمواجهة وباء كورونا لمدة أسبوعين إضافيين  ابتداء من 25 يناير، بحيث تظل الإجراءات الحالية و التي ستنتهي  الأحد 24 يناير  سارية المفعول حتى 7 فبراير 2021.

و كان العديد من عمداء المدن الكطلانية, و من بينهم عمدة مدينة برشلونة,  قد طالبوا الحكومة المحلية بتوسيع إجراءات الإغلاق لتشمل المجال الحضري للمدن, غير أن السلطات تجاهلت هذه المطالب.

و تشمل إجراءات الإغلاق الإبقاء على حظر التجول الليلي في كطلونيا قائمًا في الوقت الحالي عند الساعة 10.00 مساءً، كما لا تزال القيود المفروضة على المحلات  التجارية قائمة, كما  سيستمر إغلاق المحلات التي تزيد مساحتها عن 400 متر مربع و لن تفتح سوى المتاجر الأساسية في عطلات نهاية الأسبوع.

و ضمن الإجراءات التي سيتم الإبقاء عليها,  القيود الزمنية للحانات و المقاهي و المطاعم كما هي, حيث يسمح لها حتى الآن تقديم وجبة الإفطار فقط (من 7.30 صباحًا إلى 9:30 صباحًا) والوجبات (من 1 ظهرًا إلى 3.30 مساءً).

و كان مستشار الصحة العامة بحكومة إقليم كطلونيا، جوزيب ماريا أرغيمون، قد أشار هذا الصباح في مقابلة مع قناة كطلونيا راديو إلى أنه يؤيد تمديد الإجراءات الحالية نظرًا لعدم تحسن الحالة الوبائية بالإقليم

عن Aljaliyapress

شاهد أيضاً

من برشلونة..مغاربة يطالبون باعتقال و محاكمة زعيم البوليزاريو

الجالية برس ـ خاص عرفت مدينة برشلونة، عاصمة إقليم كطلونيا، تنظيم وقفة احتجاجية أمس الثلاثاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *