الثلاثاء , يونيو 22 2021

فرصة عمل..ألمانيا تبحث عن عاملات لرعاية المسنين بأجر 1950 يورو شهريا

الجالية برس – خاص

تقدم مصلحة التوظيف العامة الحكومية في إسبانيا و المعروفة اختصارا بإسم SEPE عروض عمل دولية في أوروبا من خلال شبكة EURES  من أحدثها البحث عن عاملات لرعاية المسنين في دور العجزة بدولة ألمانيا.

و شبكة EURES هي عبارة عن برنامج تنقل العمالة الأوروبي غير معروف إلى حد ما, لكنه يوفر عشرات الآلاف من عروض العمل في العديد من الدول الأوربية.

و يأتي هذا العرض الجديد بدافع من وكالة التوظيف البافارية بألمانيا و التي تسعى للتعاقد مع الأشخاص الراغبين في التدريب للعمل في رعاية المسنين  كمساعد تمريض في شبكة دور المسنين.

المتطلبات و الشروط:

سيتقاضى المرشحون أجرا شهريا يصل إلى 1950 يورو حتى العام 2026, و  يجب أن يكون الراغبون في هذا العرض قد استوفوا السن القانونية و أن يكونوا حاصلين على تعليم ثانوي إلزامي مع سجل جيد أو البكالوريا, و ستوفر ألمانيا للمرشحين تدريبا في رعاية المسنين, كما سيحصلون على دروس و تدريب في اللغة الألمانية.

كما سيتلقون أيضًا و لمدة عامين تدريبًا مشابهًا لبرنامج التمريض, للتدريب على رعاية المسنين, و من خلال هذه التداريب سيتم تحقيق التدريب المهني اعتبارًا من سبتمبر 2022 كمساعد تمريض و اعتبارًا من سبتمبر 2023 كخريج في التمريض مع دراسة متعمقة في طب الشيخوخة.

كيفية التقدم لهذه الوظيفة في ألمانيا:

تعرض صفحة  مصلحة التوظيف العامة الحكومية في إسبانيا  SEPE على الإنترنيت جميع المعلومات حول هذا العرض و غيره من هذا النوع.

إذا كنت مهتمًا، يمكنك إرسال سيرتك الذاتية مرفوقة بالشواهد العلمية إلى البريد الإلكتروني proe@sepe.es مع الإشارة  في الموضوع ‘طب الشيخوخة ألمانيا + مقاطعتك “قبل تاريخ 15 مايو الجاري.

عن Aljaliyapress

شاهد أيضاً

سفارة إسبانيا في الرباط تعلن عن وظيفة شاغرة

الجالية برس – خاص أعلنت سفارة إسبانيا في الرباط عبر حسابها على موقع تويتر, عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *